منتديات حلوين لكن مجانين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات حلوين لكن مجانين

اهلاً وسهلاً بك في منتديات حلوين لكن مجانين


Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

    روايه (شفت الحبيبه)

    بنت ناس ماتنداس
    بنت ناس ماتنداس
    عــضــو جــديــد//~
    عــضــو جــديــد//~


    رقم العضويه: : 19
    تاريخ التسجيل: : 05/03/2011

    عدد المساهمات: : 5

    نقاط: : 9

    الجنس: : انثى

    mms : روايه (شفت الحبيبه) 6oi20243

    قلب روايه (شفت الحبيبه)

    مُساهمة  بنت ناس ماتنداس الأربعاء مارس 16, 2011 11:16 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قصة ( شفت الحبيبة ) قصة رومنسية جريئه مررررررررررررره جناااااااااااااااااااااااااان

    ورده ورده ورده ورده
    للكاتبة احلى بدوية
    اتمنى تنال اعجابكم خجل2






    قصة ( شفت الحبيبة ) قصة رومنسية جريئه مررررررررررررره جناااااااااااااااااااااااااان
    وأن شاء الله تعجبكم
    نبذة عن الشخصيات
    عائلة أبو فيصل (محمد) يشتغل موظف حكومي ، أم فيصل( لطيفه)

    عنده فيصل 25سنه موظف بالبنك متزوج آمال ،حنين22سنه تدرس أدب انجليزي آخر سنه بالجامعه ،سعود 22سنه يدرس بكلية الهندسه

    نواف 17سنه يدرس بالثانوي ثاني علمي











    عائلة أبو عبد الرحمن (ناصر)أخو أبو فيصل الكبير شخصية لها أهميه بالديرة ،أم عبد الرحمن (نوره)
    ولده عبدالرحمن 27سنه موظف بشركة النفط ، تركي25سنه ظابط ،
    الجوهره 23سنه متزوجه ولد خالتها ومقيمه بالرياض،
    علي 20سنه مع ولد عمه سعود نفس القسم ،
    غزل 18سنه آخر سنه ثانويه أدبي
    والباقي نتعرف عليهم بالقصه
    ( الجزاء ألأول )
    أم فيصل: حنين يله يمه قومي تأخرتي على الجامعة
    حنين:يوووووووووووووه ياربي ماشبعت نوم الساعه كم
    أم فيصل:الساعه 9
    حنين: يله يمه ألحين قايمه
    أم فيصل: أنا بروح أجهز الفطور لا تأخرين
    حنين: ok mother
    بالجامعه
    بشاير:شفيج ماتردين على مكالماتي أدق معطيتني سكب
    حنين:يووووووووووه بشاير مالي خلقج كفايه أني متأخره على الدكتور ؟؟؟؟؟؟
    بشاير: ولله محد قالج تسهرين للفجر
    حنين:أنتي شكلج مطووووله بالحق على المحاظره لايزفني المليق
    بشاير:ههههههههههههههاااااااي روحي روحي عاد أهو مايطيقج ولايطيق تأخيرج علية





    الساعه 2 الظهر بيت أبو فيصل
    فيصل معصب: يمه ماصارت جامعه
    أم فيصل تهديه:يوليدي يمكن عندها محاظره وتأخرت
    فيصل بصوت عالي:أنااا قيلهااااا من أول مادخلت الجامعه حدهااا لساعه 12 وترد ماتخذ عقبهاااا شي
    سعود وهو يتابع tv :ياخي شفيك معصب يمكن صار عندهاا ظرف
    بعدين تو الناس بدري
    فيصل:أي ظرف ولي يخليك ؟؟؟؟ أنت ماتعرف سوالف بنات هاالايام 000 إذا ماحست إن في أحد وراها ولاخربت
    سعود متفاجئ:يااااااامعود مالقيت ألآحنين يطلع منهاااا خرااب أستريح بس
    حنين : السلام عليكم
    سعود يأشر على فيصل:وعليكم السلام
    حنين:شفيكم ؟؟؟؟؟؟
    فيصل:يمسكهاا من أيدهاا بقوه:أنتي ونيج للحين هاااااااااااااااا
    حنين بصوت مخنوق:يعني وين بالجامعه
    فيصل:لاتصدقين عاد صدقتج
    حنين: وربي يافيصل
    سعود بعصبيه ويسحبها من أيد فيصل: أنت شفيك عليها
    قالتلك بالجامعه وبعدين ترى السالفه ماتسوى أنك تعصب
    فيصل: الكلام مو معك الكلام مع أبوي
    حنين وهي تروح فوق وتبكي
    سعود:هاااا أستانست
    أم فيصل: حنين ماتبين الغداء
    حنين:لا يمه مالي نفس
    ودخلت غرفتهاا وتبكي على السرير ليش ليش هويسوي معي كذا وربي ظلم آآآآه يالقهر مايقدر على زوجته يحط حرته فيني
    وماتدري ألاهي بسااابع نومه
    (العصر)
    أم فيصل وأبو فيصل يتقهووون
    فيصل:السلام عليكم
    أم فيصل وأبو فيصل: وعليكم السلام حيااااااك
    فيصل:يبه ...
    أبوفيصل:سم ...
    فيصل: قاله عن الي صار
    أبو فيصل:خلاص ياولدي أنا لاشفتها بتفاهم وياهااااااا
    (في بيت أبو عبد الرحمن )
    أبو عبدالرحمن وأم عبدالرحمن يتقهون بالحديقة دخل عليهم
    عبدالرحمن توه راد من الشغل: السلام عليكم
    أم عبدالرحمن وأبو عبد الرحمن: وعليكم السلام
    أبوعبدالرحمن:تعال تقهوى
    عبدالرحمن:لاوالله يبه حدي تعبان يعطيك العافيه .....
    أبوعبدالرحمن:زين خذلك غطه عشان تقوم المغرب .......
    عبد الرحمن:ليش؟؟؟؟؟
    أم عبد الرحمن:شنوليش ؟؟؟ عندنا ضيوف
    عبدالرحمن:منو؟؟؟؟؟؟
    أبوعبدالرحمن:عمك أبو فيصل وعياله عازمهم الليلة عندنا
    عبدالرحمن مبسوط حده:والله يبه .....
    أم عبدالرحمن:أيه ليش فيها شي
    عبدالرحمن:لامافيه شي بس مبسوط لأن العلاقة رجعت بين أبوي
    وعمي (طبعاً عبدالرحمن مايدري عن الصلح اللي صار يوم ألاثنين بحكم دوامه اللي ياخذه كل الوقت)
    أبو عبدالرحمن:ماصار شي أصلاً بس عمك الله يهديه يفهم كل شي غلط، بس سوء تفاهم وهذا يصير بكل عايله (أبو عبدالرحمن حالته المادية أحسن من أخوه أبوفيصل بكثير يعني يعتبر من الكاش وطبعاً لابد من الحسد والغيره بحكم إن أبوفيصل عيشته بسيطة
    وعلى المعاش الحكومي الي يالله يسد البيت ...
    جت باله فكرة جشع وطمع راح لولده فيصل وقاله راح أزوجك
    بنت عمك الجوهره وأكيد إن عمك ماراح يرفض لنا طلب شرايك قاله فيصل: (أللي هو نسخه من أبوه الي تامر فيه يايبه آنا تحت أمرك) أبو فيصل: الي كان مبسوط حده قال بعدي ولدي أنشهد إن تربيتي فيك ماراحت سدى ،وبعدها بفتره راحولبيت
    أبو عبدالرحمن عشان يخطبون وهم واثقين انه ماراح يرفض لهم
    طلبهم فاتح أبو عبد الرحمن أخوه بالموضوع وانه يبي بنته
    الجوهره لفيصل ولده وولد عمها, فرح ابو عبد الرحمن وقال:
    ابشر وانا أخوك وماعندي مانع بس الراي ألاول وألاخير لبنتي
    (طبعاَ الجوهره كانت تحب وتموت بولد خالتها متعب وهو بعد
    قالها أبوها ورفضت وانهارت وقعدت تبكي بحرقه شافها
    ابوها وماهانت عليه بنته قالها حبيبتي ماراح أحد يجبرك
    على شي انتي ما تبينه ورد لخوه وقاله إن البنت رافضة
    وتقول إن فيصل بحسبة أخوها (تصريفه حلوه )المهم
    قام ابوفيصل معصب وقال لخوه متى كان للبنت راي
    عندنا قلها وريح عمرك انت اللي ماتبي ولدي
    لأنا مو من مستواك ولو كنت ناوي تزوج ولدي
    كان زوجته ولاقمت تصرفنا تفاجأ أبو عبد الرحمن
    من اخوه كل هذا بقلبه مو معقولة وقال بعصبيه
    والله ياخوي انت تعرفني أنا ما أحب أجبر عيالي
    على شي مايبونه وانا مارفضتك عشان تقول هذا ياخوي
    وشفيك شبيت علي آفا آفا والله ياخوي ماتوقعتها منك والله
    قال أبو فيصل:خلاص ياخوي مابينا أي شي خلصنا وانت مهجور
    وطلع معصب وجلسوا سنيتين على ذا الحال لين تزوج فيصل وحضر ابو عبد الرحمن وعياله الزواج وكأن شي ماحصل (لأن أبو عبد الرحمن قلبه طيب مره وحبوب وحنون ونقطة ضعفه اخوه يحبه مره لأنه الصغير وماقصر أبو عبد الرحمن قال لخوه يشترك معه وإذا كان محتاج ماراح أقصر بس مالقى من اخوه غير الصد )
    وهدا ابو فيصل وحس بالذنب والغلط و طول هالسنين وام فيصل ( ماقصرت قعدت تزن على راسه لين وافق (أم فيصل انسانه اطالع ربها قبل كل شي وحبوبه وحنونه ) تحاول فيه يرجع لأخوه الكبير لأنها شينه وفضيحه ولودرو الناس إن الأخوان متهاوشين وعاد الناس مايبيلهم شي خصوصاً الي حاسد ابو عبد الرحمن على مكانته بالديره ، المهم جاء فيصل وكلم ابوه خصوصاً
    أن ابوفيصل مايلين ألآ مع فيصل ولده كلمه وقاله الي راح راح
    وحنا عيال اليوم, وآنا أصلاً ماكنت أبي الجوهره وعادها حسبت خواتي بس عشانك وافقت وآنا الحين متزوج ومرتاح وهي بعد
    تزوجت يعني كلن راح بطريقه ، فلازم أنت وعمي ترجعون لبعض وترى عمي على انه أكبر منك بس ماقطع فيك لي متى يايبه
    حاول انك تروحله بكره أو متى مابغيت بس أهم شي يايبه إن الي
    براسك يطيح ،فيصل يضحك : ههههههههههاااااااااااي
    وأظن انه طاح صار لكم سنيتين ماتسلفون ألا لاشفتوا الناس بس
    (علبونه مابينكم شي )هههههههااااااااااااااي
    عطى أبو فيصل نظره لولده خلاه ينقد على الي قالة وبعدين قال:
    خير إن شاء الله ، فكر ابوفيصل بكلام ولده وبعد كم يوم راح لأخوه
    لدوانيته ولقاه قاعد مع عياله تركي وعلي ، ابو عبد الرحمن
    من الفرحه بشوفة اخوه دمعة عينه وقااام وضم ابو فيصل الي كان نادم بالي سواه بأخوه
    (ابوعبد الرحمن انسان طيب وحبوب والي بقلبه على لسانه ) المهم
    جا بيتكلم أبو فيصل........, سكتة اخوه وقاله الي فات مات قال ابوفيصل ودمعه تلمع بعينه :ابيك بس تسامحني
    ابتسم ابو عبد الرحمن : وقال :هو آنا زعلت منك عشان أسامحك
    ابو فيصل وهو يمسح دموعه : طول عمرك وانت كبير يالغالي
    احم احم نحن هنا يلتفتون محمد وناصر يلاقون علي ماسك بطنه
    من الضحك وقاموا عشان يسلمون على عمهم ، ابو فيصل :هلا والله بعيالي وسلموا تركي وعلي بعدها قال تركي: وآخيراً مابغى يخلص الفلم الهندي هههههااااي...... ضحك أبو فيصل: وانت على منت عليه ماتغير طبعك المزوحي
    تركي: هههااااي وهل يخفى البغل............. بعدها ضحكوا كلهم
    ابوعبد الرحمن : الله لايفرقنا على العموم ياخوي عشاك عندي
    وراح يكون عائلي بس حنا واهلك لنا سنتين ماشفنى بعض
    تركي : ايه والله ياعم لازم تقول تم ترى من زمان عن العيال
    وعن قعداتهم وسوالفهم
    ابو فيصل : خلاص تم وحتى الأهل ودهم فيكم
    ابو عبد الرحمن : خلاص اجل انشاء الله الخميس يعني بعد بكره
    "بيت ابو فيصل "
    آمال : فيصل آنا ماراح أروح لعمانك أبيك توديني لأهلي
    فيصل : وليش إن شاء الله أهلج لحقين عليهم ياقلبي
    آمال : فصول انا مابي أروح يعني مابي أروح يووووووووه
    فيصل: انزين ياحياتي لاتعصبين سمعي عمي أول مره يعزمنا
    من سنيتين, والعشاء عائلي بس أبيج تروحين يشوفون القمر ومتى مابغيتي تردين عطيني تلفون وانا تحت أمرج ياروحي
    آمال : انزين خلاص بس عشانك ومره ثانية مادخلني بمشاكلك
    العائليه لأني أنا مالي دخل بأي شي زيـــن
    فيصل : إن شاء الله ياقلبي آنا بروح الحين مشوار وارجع الساعه 7 القاج زاهبه (جاهزه)
    آمال : زيــــن لا تأخر (آمال مسيطره وشخصيتها قويه ومغروره يصبر الأرض عليها وبنفس الوقت قمر عشان كذا فيصل مايقدر
    على كل هذا هي مو من جماعتهم بس خالته شافتها في عرس واعجبتها وعاد خالته ماتخلي ولاعرس بالكويت الاوتروحله المهم شافت
    آمال كانت لابسه فستان أحمر المخصر على جسمها ومبين ردوفها
    المليانه يعني جسم خليجي وشعرها ألاسود المخصل بالحمر
    والمكياج الخليجي الي مطلع جمال عيونها الوساع بالشدو الأسود الكثيف ومطلع انوثتها الخياليه بالحمرة الحمراء (الروج الأحمر)
    انهبلت يوم شافتها راحتلها وكلمتها وخذت رقمها
    وراحت بعدها بكم يوم لأختها أم فيصل الي كانت حايره من تزوجها
    لولدها بعد كسرة عمه فيه وجت ام طلال :وقالتلها عن آمال وصفت كل شي فيها عاد توصيف ام طلال مو أي توصيف والسلام :
    توصف أدق شي حيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام فيصل : لاماظنتي إن ابو فيصل وفيصل بيوافقون خصوصاً انها مو من ثوبنا (قبيلتنا ) صعبه علينا ؟؟؟ خليج على بنات جماعتنا أحسن ، أم طلال :ماعليج هذي ماتلقين زيها ببنات الجماعه ولاحتى
    ربعها ، خلي فيصل علي وفيصل لابغى شي أبوه أكيد بيوافق
    ام فيصل :والله مادري بس ماشفتي أخلاق البنت ودينها
    ام طلال : ألاخلاق لارحنا نخطب تشوفينها ولو أني متأكدة إن ذا الزين مايجي منه إلى الكلام الزين والدين كلنا مسلمين بس انتي تبين
    طولين الحكي انا بشوف فيصل ومن بعدها ام طلال راحت لغرفة فيصل وأفتحت معاه الموضوع (ام طلال ماعندها لف ولادوران )
    قالها فيصل : خاله موضوع الزواج خلاص ابي اشيله من بالي ليمى ربي يفرجها , ام طلال : بس يا ولدي صدقني هذي قمر ما تفوت صدقني إن النسوان الي با العرس عيونهم عليها من الزين الي فيها , فيصل يضحك : ههههههههههههههاااي خاله اكيد حتى لو اخذ( سرلنكيتنا) ورقع وجها با المكياج طلعت تشبه حليمه بووولند من كثر التلطخ , مارح تجي وحده للعرس بجماال لبناني , ام طلال بعصبيه : اقول مالت على وجهك هذا وانا ار كض لك من عرس لي عرس وبعد ما لقيت الزين تقولي تلطخ وما تلطخ اقول حدك سرلانكيتك بس ............ فيصل يضحك : ههههههههههههههاي يعني بتقولين انج رايحه العرس عشان دوريلي عروس كثري منهااااا خاااله ...... ام طلال وهي قايمه : شرها مو عليك الشرهه علي انا الي قاعده اتكلم معك وطلعت وهي معصبه .............. فكر فيصل بكلام خالته وبجمال امال الي سحر خالته له الدرجه, بس خايف ومتردد قال لنفسه الي مكتوب رح يصير وما لي غير الصبر , بهدها بكم يوم فا تحته امه بالموضوع وقالتله شرايك اروح اشوفها لك والله اني من كلام خالتك اعجبتني بس اني ابي اشوف اخلاقها, فيصل بقلبه ( وانا بعد وصف خالتي لها ما خلاني انا الليل زين) فيصل : مادري بس شلون بتشوفينها , ام فيصل : انت ما عليك خل هذا علينا يا النسوان , كلمة ام فيصل اختها وقالتلها تكلم اهل البنت لنل نبي نشوفهم , دقت ام طلال على ام امال : وقالتلها نبي نشوفكم ونشوف امال وياليت باسرع وقت ... ام امال :يشرفنا خلاص فيه عرس من جماعتنا بعد كره في صالة ........ حياكم ام طلال : والله تصدقين اني معزومه عليه يا ماشا الله على الصدف
    خلاص اشوفج بعد بكره مع السلامه ..... راحوا ام طلال واختها للعرس وشافوا امال واعجبت ام فيصل في جماااااااالها وكلمة ام امال وحددة وياها على على يوم يجون يخطبون البنت , كلمت ام فيصل ولدها وقالت له إن البنت شحلاتها ونفس الي تبيه(فيصل كان يبي وحده تقوم من النوم وهي قمر طبعاً مستحيل يلقى زي الي يبيه بس اقتنع بكلام امه ) وقالها :
    يصير خير بفكر وبعدين برد لج خبر قالت : امه الي تشوفه ياولدي
    بعد اسبوع الي كان فيصل يفكر بكلام امه وخاته كل يوم ولاخلاه ينام الليل زين توكل على الله وافق ، راح كلم امه وقالها تروح تخطبله البنت وتاخذ منهم موعد عشان يجون يخطبون بشكل رسمي
    وكلم ابوه بالموضوع وقاله عن كل الي صار قاله ابوه : إذا انت موافق انا موافق ولاعندي مانع ،قال فيصل عسى موافق بس
    ابوه : توكل على الله وبس ، راحة ام فيصل وام طلال عشان يكلمونهم عن الخطبة ويشوفون آمال كلموهم بالموضوع
    ام فيصل لأم آمال : حنى من عائلة 00000وحابين نخطب بنتكم
    لولدنا فيصل صحيح أنكم ماتعرفونا بس الديرة صغيره وإذا حبيتوا تسألون عنى ما عندنا مانع ، أم آمال : الساعة المباركة الي جيتوا فيها ومن قال أنا مانعرفكم وإذا أبو عبدالرحمن عم فيصل شلون مانعرفكم الديرة كلها تعرفه وعارفين أصلكم وطيبكم ووانكم بصيرون لبوعبد الرحمن الله يحفظه ، أم فيصل :تسلمين واله هذا من طيبج وأنا بكلمج بعد أسبوع وأشوف ردكم عشان يجون الرياجيل بشكل رسمي ، أم آمال : إن شاء الله على خير
    أم فيصل : يالله اجل مع السلامة ، أم آمال : وين توا الناس
    أم فيصل : لا إن شاء الله خيرها بغيرها مع السلامة ، أم آمال : مع السلامة
    بعدها بأسبوع كلمة أم فيصل: أم آمال:حياكم الله وجو الريا جيل وخطبوا بشكل رسمي وملكوا بنفس اليوم وبعدها بخمس شهور
    تزوجوا وكان أول مره فيصل يشوف آمال بليلة العرس الي ماكان متوقع كل هالجمال ، بعد عرسهم بأربع شهور بانت آمال على حقيقتها بعد ما عرفت إن فيصل متعلق فيها حيل ولايمكن يردلها
    طلب شافت نفسها على اهله وعليه اللي انصدمن أم فيصل يوم
    شافت معاملتها معها وكلامها اللي يطلع من راس خشمها ونظراتها اللي تبين استحقار العالم )
    يوم الأربعاء الساعة 6 المغرب
    حنين : يمه الحين المياه بين أبوي وعمي أرجعت لمجاريها
    أم فيصل : إيه يمه أنتي وينج من يوم الاثنين وهم راجعين لبعض
    ولاانتي حاسبه البيت كأنه فندق ، حنين: لا والله يمه بس انتي
    تعرفين الجامعه وتعبها ام فيصل: يالله زين روحي البسي لاتأخرين علينا ويزعجنا أبوج حنين: ok
    (في بيت ابو عبدالرحمن)
    ام عبدالرحمن: غزل حبيبتي نادي الخدم وخليهم يحطون الكراسي
    بالحديقه
    غزل:يمه لا يكون بتقعدون باالحديقه , ام عبدالرحمن: ايه ليش عندج مانع , غزل :لا يمه بس الجو اليوم حدّه حررر , ام عبدالرحمن: لا بس عشانه وقت مغربيه بخلي السايق يرش الزرع عشان تبرد الارض وبااليل الجووو شزينه : غزل: كيفج , قامت غزل تنادي الخدم وهي رايحه قابلت عبدالرحمن , غزل : مابغيت تقوم , عبدالرحمن : جوا اهل عمي ؟؟؟؟ , غزل تضحك : ههههههاي لا ماجوا شفيك قايم مخترع :, عبدالرحمن منقهر : اقول اذلفي بس وطلع لدوانيه ................





    الساعه 8:30( في بيت ابو فيصل )

    ابو فيصل : يلاه ترانا تأْخرنا انا انطركم با السياره ...
    ام فيصل : يلاه بس البس عبايتي ونقابي وجايه ...
    ابو فيصل : نادي حنين معاج ترى إن تأْخرت مشيت وخليتها
    حنين : شدعواا يبه لها الدرجه طايحه من عينك .......
    ابو فيصل يضحك : هههههااي لا والله يا بنيتي بس ما شاء الله اول مره ماتأْخرين , حنين: افااعليك اعجبك ... ابو فيصل : يلاه مشينا









    وش راح يصير بالعشاء وحنين من راح تشوف؟؟؟
    غزل وش راح يتغير بحياتها ؟؟؟؟؟
    وهل راح يكون هناك حب جديد ؟؟؟؟؟
    كل هذا وأكثر بالجزء الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟
    أتــــــمنــــى أشــــوف ردودكم عشـــــان أكمل القصة






    من مواضيعي :
    0 شرف ملقى على الرصيف
    0 بعد ايه
    0 لا تلمني فانا لا الومك
    0 من أجلك يا سيدي
    0 السياحة في فينزويلا
    0 أكرهك
    0 اغريب امري ام انه ليس من حقي
    0 ديكورات عصرية 2010


    28-May-2010, 01:33 PM #2
    sahar
    دلوع برونزي










    معدل تقييم المستوى: 6


    رد: رواية شفت الحبيبه
    الجزء الــــثـــانــــــــي




    (الأربعاء)
    في بيت ابو عبد الرحمن
    ام عبد الرحمن بالحديقه : ياهلا والله حيا لله من جانا
    ام فيصل : المهلي ما يولي ، الله يحيج ويسلمج
    ام عبد الرحمن : هذي حنين ما شاء الله عليج وش هالزين الي خاشته عنا من زمان
    حنين بخجل : الله يسلمج ياعمه
    ام عبد الرحمن: اجل وين مرة فيصل ، ام فيصل : بتجي بعد شوي
    """""""



    بدوانية الرجاجيل
    كان ابوعبد الرحمن ماتشيله الأرض من وناسته
    ابو عبد الرحمن : حيالله ابوفيصل
    ابو فيصل : الله يحيك ويسلمك
    ابوعبد الرحمن : تو مانورا لبيت يالغالي
    ابوفيصل النور من نور اهلة
    تركي : هاااه هذا الجزء الثاني من الفيلم الهندي
    الكل بدوانيه ضحك ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااي
    ابوعبد الرحمن : الله يجمعنا ولايفرقنا
    الكل آمـــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن
    على الطرف الثاني كانوا قاعدين سعود وعلي الي مستانسين برجعتهم لبعض خصوصاً وانهم مع بعض من يوم كانوا صغار وبالمدرسة ومن شدة تعلقهم بعض دخلوا نفس الكليه وكانوا ليل نهار
    مع بعض بس الي صار بين الأباء خلا العلاقه تكون بينهم رسميه يعني سلام وبس وكان هذا يقطع قلوبهم لأنهم مالهم ذنب بس كل واحد عشان ابوه مع العلم إن سعود هو الي كان ماخذ موقف
    أكثر من علي
    علي : واخيراً بنرجع مثل ماكنا ، سعود : أي والله اني مشتاقلك حيل ومشتاق لضحكنا وسهرنا ومذاكرتنا مع بعض
    علي : إن شاء الله من اليوم وانا ناشبلك نفس أول
    ضحك سعود وقال : الله واعلم خوفي انا الي أطلع نشبه
    علي وسعود : هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااي
    علي : وانت للحين على سخافتك
    سعود : البلا منك وانا أخوك
    شوي ويد خل عليهم فيصل
    فيصل : السلام عليكم
    ابو عبد الرحمن : هلاوالله بولدي وسلم عليه
    عبد الرحمن يضحك : هلا والله شلونك
    فيصل : المهلي مايولي بخير الله يسلمك ، وسلموا عليه كل الي بالمجلس
    عبدالرحمن : تصدق عاد بغيت ابكي يوم ماشفتك جاي مع عمي
    ضحك فيصل : مع العلم انك شايب وتسوي نفسك شباب
    عبد الرحمن : الله يهداك تراني كبرك بس امي كانت مستعجله
    الكل ضحك يوم سمعوا عبد الرحمن
    تركي : والله انا المسيكين الي حاطيني مطب كل اثنين مع بعض وانا كني هندي الظاهر إني بمسك الفناجيل عن كومار و أصب القهوه بداله
    الكل ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا اااااااي
    فيصل : لايالغالي مايبكيني من الضحك إلا انت بس اجامل الشايب
    ناظره عبد الرحمن نظره خلت فيصل يختلع
    فيصل : امزح معك يابو الشباب هههههههههااي
    """""""




    عند الحريم
    ام عبد الرحمن :شخبارج ياآمال
    آمال : بخير والحمد الله
    غزل : مشاء الله يا آمال ماتوقعتج بها الجمال
    آمال بنظرة غرور : تسلمين ياعمري
    ام عبد الرحمن : هاه ماودج تفرحينا بولد إو بنت
    آمال : ويهه على شنو مستعجله
    غزل : حنين شرايج ندخل داخل مت من الحر
    ام عبد الرحمن : وين حر قولي مابي أقعد وخلاص
    غزل :هههههههههههههاااااااااااااااي يمه عاد انتي مشيها يلاه حنين
    حنين : يله
    """"""""




    في الدوانيه دق تلفون عبدالرحمن : هلاوالله سعد
    سعد : هلابك شخبارك
    عبد الرحمن : بخير الله يسلمك
    سعد : اقول عبد الرحمن الله يعافيك بغيت منك اللاب توب
    عبد الرحمن : خلاص بكره اجيبه لك ولايهمك
    سعد:لاانا الحين عند اشارة بيتكم بغيته ضروري
    عبدالرحمن : خلاص يالغالي عندك
    سعد الله لايهينك يابو ناصر مع السلامه
    عبدالرحمن : مع السلامه
    عبدالرحمن : علي روح غرفتي وجيب اللاب توب
    علي : عبدالرحمن والي يخليك مالي خلق
    عبدالرحمن : وهو قايم :مدري متى يصيرلك خلق والله
    """""""""""""""""




    حنين : مشاء الله غزل والله انكم عايشين بقصر
    غزل : ههههههههاااااااي قصر مره وحده
    حنين ناقده عليها : شفيج اتكلم من جد
    غزل : زين امشي خلنا نروح فوق بغرفتي ياعندي كلام لج
    حنين : يله امشي
    ميني : مدام غزل ماما يبي
    غزل : زين قوليلها جايه الحين حنين روحي غرفتي وانا بروح اشوف امي وش تبي واجي
    حنين : لا انا بنطرج بالصالة لين تجين
    غزل تضحك : هههااااااااي امووت بالأ دب انا
    نزلت غزل للحديقه وقعدت حنين بالصالة الي كانت مره جناان
    من الديكور الفخم لي الأثاث لي الأباجورات والترتيب والذوق كانت حنين تمشي وهي تتفرج على الأثاث والديكور ومقلبه عيونها في الصالة بالحظة حست إن فيه احد قاعد يشوفها التفتت وشافت رجال
    يشوفها بنظره كلها اعجاب واستغراب جيمت حنين كل العادة وكانت موعارفه شتسوي حست بعمرها ودخلت غرفة غزل بسرعة
    عبدالرحمن كان بعالم ثاني موعارف هو وش شاف قمر والاانسان جت غزل وهي تنادي حنين التفت عبدالرحمن عليها
    غزل : بسم الله وش جابك فوق
    عبد الرحمن الي خذت تفكيره حنين :00000000
    عزل بسخافه : عبدالرحمن حبيبي شفيك لايكون صرت اطرم
    حس عبدالرحمن بعمره : الي قبل شوي حنين بنت عمي
    غزل : أي قبل شوي شقاعد تقول
    عبدالرحمن توهق على زلة لسانه : سلامتج ولاشي ا ذلفي
    غزل : يالله لك الحمد على نعمة العقل إلا وين حنين صدق
    عبدالرحمن : مدري ماشفت احد وراح واخذ اللاب توب ونزل بسرعه وهو يفكر بحنين والي شافه من جماااااااال
    غزل : الله واكبر قبل شوي بتنتظريني بالصاله والحين قاعده مثل ابليس بغرفتي
    حنين وهي بالها بعيد 0000000
    غزل : استغفر الله شفيكم لاتهبلون فيني الووووووووووو
    حنين استوعبت : هلاشقلتي
    غزل : الاوش الي ماقلت صارلي ساعه اتكلم ومسكبتني
    حنين : لاوالله معاج حياتي
    غزل بمكر : اوكي يالله ماعلينا شافج عبدالرحمن هاااااااااه
    حنين : صدفه
    غزل تضحك وتغني :هههههههههههههاااااي صدفه ومن بين كل الناس علقني ههههههههههههههههههاااااي
    حنين معصبة :علقوج بحبل المشنقه ياسخيفه
    غزل : يلعن خيرج مايمزح معاج استغفري تكفين
    حنين : استغفرالله قومي ياهكرز وشغلي الكمبيوتر خلنا نستانس
    غزل : يالله بعد ابي اشوف ايميلي والله ياحنين ياليت ماصار الي صار والله اني متحسفه على السنيتين الي ماقضيناها مع بعض
    حنين : يالله الحمدالله انا رجعنا لبعض ونعوض كل الي راح
    غزل يوووووووووووه عاد فله اجتمعنا انا وياج اصيع ثنتين
    حنين : لاحبيبتي اسم الله علي انا صحيح اني اسولف معاج واضحك
    بس مو نفس تفكيرج حياتي
    غزل : خلاص لاتزعجينا انتي مؤدبه بس تعالي انثبري هنا على ذا الكرسي
    """""""""""""""""




    في الحديقه الساعه 12
    ام عبد الرحمن : امال حبيبتي شفيج
    آمال : مافيني شي ليش شايفه علي شي؟؟
    ام عبدالرحمن : لابس من اول ماجيتي وانتي ساكته
    ام فيصل ترقع الموضوع : اصلاً آمال مو من كثر كلامها
    آمال عصبت : شعندج خالة انا اصلاً ماأتكلم إلا عند الناس الي يستاهلون
    انصدمت ام عبدالرحمن من ردها القليل الأدب والذووق وقالت : اسفين يابنتي نحسب حنى قد المقام
    ناظرتها آمال بكل وقاحه وطلعت تلفونها ودقت على فيصل 00
    الو فيصل يلاه
    فيصل : توالناس حياتي
    آمال : انا لابسه عبايتي وطالعه
    فيصل : خلاص مع السلامه
    ام فيصل كانت مررره متفشله من آمال
    قامت آمال وطلعت بسرعه وقالت مع السلامه
    ام عبد الرحمن : مع السلامه
    ام فيصل : سامحيني يام عبد الرحمن هي طبعها كذا
    ام عبدالرحمن بطيبه : لاوالله عادي ماصار الاالخير
    """"""""""""
    """"""""""""





    بالسياره
    فيصل شفيج آمال
    آمال : والله مادري عن امك حاطه دوبها دوبي ترا انا بالبيت اسكت عشانك بس انها تتكلم عند الغرب لا اسمحلي
    فيصل مستغرب : أي غرب واي حاطه دوبها دوبج شسالفه قولي حبه حبه
    آمال : يعني ماتعرف امك
    فيصل : إلا اعرف امي وش سوت
    آمال بمكر : سألتني ام عبد الرحمن ليش ما اتكلم نطت امك وقالت
    من زين كلامها عاد لاولي يسلمج السكوت احسن لها
    هذا كلام تقوله بذمتك
    انصدم فيصل من كلام آمال : معقووله امي تقول هالكلام لا مستحيل
    عصبت آمال زياده : شقصدك يعني انا كذابه
    فيصل : لاحياتي ماقلت انتي كذابه خلاص وحنا وصلنا البيت روحي وبعدين نتفاهم بالموضوع يلاه انزلي قلبي
    """""""
    """""""""""




    بيت ابوعبدالرحمن
    كانت حنين وغزل جالسين على النت
    حنين : غزل انتي دايماَ تدخلين الشات
    غزل : ايه كل يوم ادش ليش في شي
    حنين : لابس اخوي سعود يقول موزين البنت تدخل شات لأن فيها ناس قليلين ادب وكلام تافه وتضييع للوقت
    غزل : ليش سعود مايدخل نت
    حنين : لا يدخل بس الشات مايحبه مره وهو اصلاً اكثر شي يحبه المنتديات
    غزل باعجاب : ماشاءالله وربي اول مره ادري إن في شباب مايحبون الشاات
    حنين وهي تغمز لغزل : افا عليج اصلاً اخوي مايحب سوالف الغزل والحركات البايخه ياغزل
    غزل : ههههههههااااااااااااااااااااي اجل اخطيبيه لي
    ميني طق الباب : مدام غزل ماما قول خلي حنين انزل
    غزل : خلاص الحين نازلين
    حنين : يلاه عاد لازم تجين بيتنا
    غزل : مع السلامه وانشاء الله راح اكون 24ساعه مقابله خشتج
    غزل وحنين : ههههههههههههههاااااي
    ام عبدالرحمن : عاد لاتقاطعونا من شوفتكم
    ام فيصل : إن شاءالله ماراح نقطعكم بس لازم تجون بيتنا
    ام عبدالرحمن :ا نشاءالله
    تدخل عليهم غزل وحنين وهم ميتين من الضحك
    ام فيصل : وش فيكم تضحكون ضحكونا معكم
    غزل : اضحك على بنتج
    حنين : ليه عيوني شايفتني مهرج قدامج
    ام عبدالرحمن : عسى هالضحك يدوم انشاء الله
    الكل : آ مين
    """""



    ابو عبدالرحمن عند سيارة ابوفيصل
    ابوفيصل : مع السلامه وانشاء الله لازم تجينا انت واهلك
    ابو عبدالرحمن : انشاءالله
    عبدالرحمن كان جاي عشان يسلم على عمه ويودعه وكان واقف وراء ابوه
    ام فيصل طالعه وراها حنين
    ام فيصل : السلام عليكم ابو عبدالرحمن شلونك
    ابو عبدالرحمن : بخير وشلونج اخبارج
    حنين راحت لعمها عشان تسلم عليه وما انتبهت لعبدالرحمن
    حنين : السلام عمي شخبارك
    عبدالرحمن قلبه وقف يوم سمع الصوت
    ابوعبدالرحمن سلم على حنين :هلا والله بنتي الزين كله والحلا
    حنين تضحك : هههااااي كل هذا فيني عمي
    عبدالرحمن سمع الضحكه عاد خلاص مايقدر اكثر من كذا الولد ذاب بالصوت والضحكه
    ابوعبدالرحمن : كيفج حنين اخبارج واخبار الجامعه
    حنين : الحمدالله كل شي تمام
    حست حنين بنظرات قويه قاعده تشوفها التفتت وشافت عبدالرحمن الي واقف من اليوم ويتأمل فيها (طبعاَ حنين كانت لابسه نقاب وباينه عيونها وحواجبها )
    عبدالرحمن تدارك الموقف وسلم على ام فيصل وعلى حنين
    عبدالرحمن : شخبارج خالتي
    ام فيصل : بخير جعل ربي يخليك
    عبدالرحمن : شخبارج حنين
    حنين بخجل : بخير وانت
    عبدالرحمن ببتسامته الجذابه : الحمدالله بخير
    وبعدها قال ابوفيصل يلاه فمان الله وركبوا السياره
    حنين : يبه حط على المارينا اف ام
    ابوفيصل : انشاءالله
    طلعت اغنية راشدالماجد 00000انت تأثيرك على قلبي قوي
    وانكتب لي من هدب عينك هلاك 00فوق عرش قلبي وحدك معتلي
    تآمر وتنهي ولاحد سوااااااك 00000
    سرحت حنين بالأغنية وتذكرت عبدالرحمن موقفها معه بالصالة
    لما طاحت عينها بعينه وكانت عيونه عسليه وكبيره والي محليها رموشة الطويله وفمه الصغير وكان مسوي ***وكه وشفته كان لونها وردي لأن عبدالرحمن كان يكره التدخين المهم هو ابيض
    وطويل وجسمه معضل قطع عليها حبل افكارها صوت ابوها
    يناديها 00حنين يله وصلنا البيت
    حنين : تنزل وهي تضحك على نفسها وتفكيرها الي راح بعبدالرحمن
    كان فيصل ينتظر امه بالصاله وهو معصب دخلت ام فيصل البيت
    فيصل : يمه
    ام فيصل : بسم الله اخلعتني من وين جيت
    فيصل وهو بينفجر من التعصيب : يمه انتي وش قايله لآمال
    ام فيصل بستغراب ـ: وش قايلتلها ياوليدي
    فيصل حده انفجر: انا الحين اسئلك وانتي تسأليني اجل مين يجاوب علي
    دخلت حنين وهي كانت سامعه الحوار
    حنين بعصبيه ورافعه صوتها حده : انا اقولك ياخوي الحين انت جاي تحاسب امك عشان مره لاراحت ولاجت ياخي عيب استح على وجهك كل كلمه والثانيه جاي تهزاء فينا ياخي سنع مرتك مو تكبر راسها عليك
    ام فيصل : حنين خلاص اسكتي
    حنين وهي تصعد الدرج وهي منقهره على حال امها وحالها من يوم دخلت عليهم السعلوه وهم نكد بنكد
    فيصل وهو يلحق حنين : تعالي ياحيوانه تعالي خليني اسنعج ترفعين صوتج على اخوج الكبير يالي ماتستحين
    حنين وهي بغرفتها ومطلعه راسها علشان تقفل بسرعه قبل مايجي ويطقها : علىالأقل ارفع صوتي على اخوي مو على امي وبسرعه تقفل الغرفه بسرعه
    فيصل حس بتأنيب وشاف امه ودموعها على خدها حس انه نكد فرحتها على طول راح لغرفته
    ابوفيصل : لاحول ولاقوة الابالله وانتوا دايم على ذاالحال متى ترتاحون من النقه والهواش
    ام فيصل وهي تمسح دموعها : الله يهديه انشاء الله ويسخره لي يارب ويرزقه بالذريه الصالحه
    """"""""




    بيت ابو عبدالرحمن
    كان سعود وعلي فالينها بالدوانيه (المجلس ) سوالف وضحك علي
    كم الساعه الحين ياسعود
    سعود برائه : الساعه 1 ليش عندك شي
    علي : ايه والله مشغول بكره لازم انام مبكر وانت مقابلني ياخي
    استح على وجهك واذلف لبيتكم ولا ماصدقت ترجع لي عشان تلزق
    سعود: اعوذ بالله كليتني بقشوري ياخي شوي شوي علي خلاص بقوم مع السلامه
    علي : طيب سكر الباب وراك
    سعود : وهويناظره بنص عين انا الحين ابيك تقولي اجلس على طول ماصدقت
    علي وهو ميت ضحك : هههاااااي وربي امزح اجلس
    سعود وهو يسوي نفسه معصب : ياخي اقلب وجهك مابيك
    علي وهو يمسك يد سعود : حلفت عليك اجلس
    سعود وهويضحك : لالا مابي خلاص انا بروح ابي انام
    """"""





    كانت غزل نازله لصاله وتنادي امها يمه يمه
    ام عبدالرحمن خير وش فيك
    غزل : وين علي ابيه بسرعه
    ام عبد الرحمن اختلعت تلقينه بالدوانيه
    غزل وهي تركض لدوانيه بسرعه وتفتح الباب بكل قوتها
    إلا وتشوف قمر قدامها وطاحت عينها بعين سعود
    كانت غزل لابسه بيجامه وفاكه شعرها الي يوصل لنص ظهرها
    وعيونها الي نفس عيون اخوها عبدالرحمن وفمها الصغير وجهها المليان وجسمها النعومي
    سعود فتح كلخه من الجمال كل هذا فيها
    وغزل من هول الصدمة ما قدرت تتحرك وقفت وكان سعود قريب
    منها لأنه كان واقف تدارك سعود الموقف وبسرعه صد 000
    علي بصوت عالي : اذلفي
    غزل قامت تسحب رجولها وعلى طول راحت لغرفتها اما سعود طلع وراها وراح للبيت
    علي راح لصاله على طول وقعد ينادي غزل وكانت غزل بغرفتها تبي تعرف منو الي شافته وكان شكله روعه كان اسمر شوي وعيونه دعج وكبار وجسمه طويل وضعيف بس مو مره بس حلو قطع عليها تفكيرها صوت علي عند بابها خافت غزل لايطقها
    علي :غزل افتحي الباب
    غزل بخوف : نعم وش تبي وربي ياعلي مادري إن عندك احد
    علي يضحك : يالخبله انا مو جاي اهزئج جاي اقول وش تبين مني
    غزل تركض وتفتح الباب : طيب جايه
    علي : هاااه وش تبين مني
    غزل : من الي كان عندك
    علي :هذا الي تبينه يعني ماعرفتيه
    غزل : لا منو قول ياخي شوقتني
    علي : اقول البخي لااخذ العقال ولشطج فيه
    غزل : لاخلاص
    علي يضحك : ههاااااي وربي انج نكته (علي مع غزل وهو مره طيب ومتفتح شوي )
    غزل بعصبيه : ياخي احد قالك دمك خفيف وربي دمك ثقيل
    علي : اهم شي انه عاجب سعود وبس هههههاااي
    غزل اول ماقالها الأسم وهي بعالم ثاني مو معقوله هذا سعود ولد عمي الله يازينه وياحلاته وربي جناااان
    علي : غزل
    غزل : نعم
    علي : وش تبين مني
    غزل مابي شي ممكن تطلع
    علي : وربي طراره وتتشرط ويطلع ويسكر الباب بقوه
    هو طلع منا وعبدالرحمن دخل عليها منا
    غزل : لاحول محد يجلس بغرفته براحه
    عبدالرحمن وهو يبتسم : افا يعني اطلع
    غزل : لابس وش ذا الحب الي نزل فجأه
    عبدالرحمن وهو يضحك : لاجل عين تكرم مدينه
    غزل فهمت قصده وهي تغمز على طول حبيتها شوي شوي على البنت وقعدوا سوالف عن حنين 000
    """"





    حنين كانت منسدحه على السرير وتفكر بعبدالرحمن الي حذا عقلها هذا ولد عمي مو معقوله الحين هو شافني ممكن انه يفكر يتزوجني
    لالاوش جابه يفكر فيج يالكحيانه (يالطفرانه )اصلاً اخته ماقبلت باخوج علشانه طفران تبين عبدالرحمن ياخذ وحده ماعندها فلوس
    وكاش مومعقوله بعدين انا ليش افكر فيه خلني اريح مخي وانام
    اما فيصل دخل على آمال الي كانت مستانسه يوم سمعت الصياح
    والصراخ عرفت انه هزاء امه واخته دخل عليها فيصل ها حبيبتي
    ارتحتي الحين
    آمال تتصنع الطيبه : ليش ياحبيبي مهما كان هذي امك واختك حراام
    فيصل بعصبيه : بس ياحبيبتي ما أرض انهم يهينونك مهما صار انتي مرتي
    آمال بأبتسامة انتصار : تسلم ياقلبي خلاص لاتعصب عااد
    فيصل ماصدق آمال تقوله ياقلبي : وانا اقدر ازعل على حبيبتي
    قام فيصل وجلس على السرير بجنب آمال، فيصل حبيبتي متى ودك نجيب عيال
    آمال : حياتي انا ما أفكر الحين
    فيصل بحزن : طيب إلى متى ياآمال صار على زواجنا سنتين
    آمال وهي تبي تغير الموضوع وتقرب من فيصل
    آمال : ماودك انّا نام الحين
    فيصل :حياتي انتي امري وانا انفذ
    ويقرب فيصل من آمال ويبوسه بوسه على خدها خلاها دوخ وتستحي فيصل وهو يناظرها بنظرات حب امووت علي يستحون انا 000000(: ونااااامووو(:
    """""""""




    بيت ابوعبدالرحمن
    الساعه 10 الصبح
    ام عبدالرحمن تقوم علي
    ام عبدالرحمن : يله قوم عندك مراجعه
    علي : يمه خلاص لاتزعجيني اخذ موعد ثاني
    ام عبدالرحمن : وانت كل يوم على ذا الحال ترا الدكتور مل منك ومن اسنااانك
    علي : سكري معج الباب يايمه
    طلعت ام عبد الرحمن تقوم غزل
    ام عبدالرحمن : ياغزل يله قومي ماعندي احد اجلس معه
    غزل : يــــــمــــه تكفين اليوم خميس وخليني اشبع نوم
    ام عبدالرحمن : قومي بس لا اكب عليج مويه بارده
    غزل : يمه لالا ترا عبدالرحمن هو الي مسهرني
    ام عبدالرحمن : وش دخل عبد الرحمن يسهرج
    غزل : مادري روحي اسئليه يله يمه خليني انااام
    ام عبدالرحمن : بجيج على الساعه 12 الظهر اقومج
    طلعت ام عبدالرحمن وركضت غزل تقفل الباب وراها
    """""



    بيت ابو فيصل
    حنين راحت تقوم سعود يله سعود جهزت الفطور
    سعود : يله الحين جاي
    حنين : يله خمس دقايق انا وامي ننتظرك تحت
    نزلة حنين وشافت الخدامه شايله الفطور ورايحه فوق
    حنين : بيبي خلاص الحين سعود بينزل
    بيبي : هذا مال مدام آمال
    حنين : عشتوا عافت نفسها تفطر معنا !!!
    بيبي : شنو قول مدام
    حنين : ولا شي ذلفي فوق بس
    ام فيصل : هااه حنين قومتي اخوج
    حنين : ايه الحين بينزل
    شوي وينزل سعود
    سعود : صبااح الخير لاحلى ام في الدنيا ويحب راس امه ويقعد بجنبهاااا ( سعود مره متعلق في امه وينقهر من تصرفاات فيصل ويحااول انه يتجاااهله )
    ام فيصل : صباح النور ياجعلني مااذوق حزنك ياالغاالي
    حنين : احمم احمم نحن هناااا
    سعود : يااشين اللقااافه
    ام فيصل : االا وين نواااف صدق من امس ماااشفته
    سعود يضحك : إلا قولي وين المصري ههههههههههاااي
    حنين : ههههههههاااي والله احس الكتااب طفش منه
    ام فيصل : اسم الله على ولدي شفيكم منقهرين منه الولد يبي يسير دكتوور
    سعود وهو يضحك : هههههههههههههههههههااااااي والله اني مراات انسى إن عندي اخو
    حنين : ههههههههاااي وانا بعد
    دخل عليهم نواااف
    نوااف : خير إن شاء الله وش ذا الضحك الي من الصبح
    ام فيصل : هلا والله باالدكتووور
    سعود : ياخي ارحم نفسك خلنا نشوفك
    نوااف : اسف ماا احب وقتي يضيع بسخااافه
    حنين : ويييييييييع لا تكبر علينا يا رجاال ترانا كلنا مثقفين مو بس انت
    نواااف : حبيبتي انتي مصيرج بيت زوجج
    حنين : يوووووووه اخااف قاااعده على راسك وانا ماادري
    سعووود : اقول نواف ترى من جد انت طفش الله يعين زوجتك عليك هههههههههاااي
    نواف : من قاال لك اني بتزووج !!!!!!
    ام فيصل وهي معصبه : ليش ياحبيبي وانت شنااقصك عن الرياجيل عشان ماتتزوج
    حنين : لا يمه فهمتي غلط قصده إن الزواج تضيعة وقت واحسن له انه يدرس وياخذ المااجستير بدل الزووواج ، شافت نواف وقالت بس تدري اني احب المؤدب انت عاارف إن مافيه وحده بتقبل فيك وقعدت تصرف باالدراسه هههههههههههههههااااي
    نواف: استغفر الله ياربي انا قايلكم اني بضيع وقت لو ذا النص ساعه الي راحت بسخااافتج انتي واخوج كان قريت فيهاا كتاااب احسن لي 0000
    سعود و حنين : ههههههههههههههههههههااااي
    ام فيصل : ماعليك منهم اهم شي دراستك روح ذاكر بس
    نواف : إذا جى الغدا ناادوني
    سعود : قااابلني إذا تذكروك ههههههههههههاااااااي
    دق تلفون حنين """"
    حنين : الووووو
    بشاااير : السلام عليكم
    حنين : هلا والله شخباارج
    بشاير : تماااام وانتي
    حنين: بخير الله يسلمج
    بشـاير :هاا وشلون العشاء في بيت عمج أمس
    حنين: يووووه يابشوره يا عندي لج سوااالف ما تنقال على التلفون تعالي تعشي عندي واقولج
    بشاير : شنو شنو انت اللي تعالي تعشي عندي وعلى فكره ياسر بالدوام ومافيه إلا انا وامي
    حنين: اوكيه اكلم امي واردلج خبر
    بشاير: يلاه بااااااي
    """"""""






    بيت أم يـــاســر
    ام ياسر: ياحي الله من جانا
    حنين: الله يسلمج خالتي
    ام ياسر: يلاه عاد اخليكم الحين مع بعض
    حنين :لا خالتي عادي قعده شبابيه
    بشاير: شبابيه ولا هلاليه هههههههههاااي (مصخرتها)
    حنين: هه هه هه يا سخفج
    بشاير : من زمان ، إلا قولي السوالف اللي عندج اخلصي
    حنين: واي واي وش اقولج
    بشاير: ياملغج قولي
    المهم حنين قالتلها عن كل اللي صار بيت عمها000000
    بشاير: إذا هذا شكله على وصفج تكفين انا رفيقت دربج اصفطيه لي
    حنين: شنو سياره هو ههههههههاااااي ( مصخرتهاا )
    بشاير : هه هه هه يعني تردينهااا لي يا السخيفه
    ولا تبين تغيرين الموضوع عليــــــنــــــا هاالسوالف ههههههاااي
    حنين : لا والله حرام عليج , خذيه حلالج بيني وبينج انا فكرت فيه لحظاات بعدين على طول شلت هاالافكاار من بالي لاني مابي ابني احلام وعاارفه انها مارح تتحقق 000
    بشاير : وليش مو الي فات فات
    حنين : بشاير حياتي ماودج نغير الموضوع لاني مليت منه
    ام ياسر : يلاه يا بنات قوموا على العشاء
    بشاير : يمه ليش حطيتيه بدري
    ام ياسر : خفت إن اخو حنين يجي وهو معصب وياخذها من دون ما تعشى زي ذيك المره
    حنين تضحك : هههههههههههاااي لا يا خاله لا تخاافين ماطلعت إلا وهو عارف اني جايه عندكم
    بشاير : يلاه قومي خلينا نتعشى قبل ماتقولين مأْساتج مع اخوج لامي هههههههههااااي
    """""""""





    بيت ابو عبدالرحمن
    في الدوانيه جالسين سعود وعلي وتركي
    تركي : يناس عطونا وجه
    علي : ياخي وشفيك قاط وجهك علينا ياخي افهمها واطلع
    سعود : والله من جد تراك نشبه
    تركي : يلعن خيركم شبيتوا فيني على طول
    سعود وعلي :ههههههاااااااي
    تركي : ليتكم ماجتمعتوا
    علي : اعوذ بالله يالحسود
    شوي ويدخل عليهم عبدالرحمن
    عبدالرحمن : حيالله سعود
    سعود : الله يحيك ويبقيك
    تركي يضحك : الحين بننشبلكم انا وعبدالرحمن هههاااااي
    علي : استغفرالله ياربي الظاهر إن اخوي انهبل
    عبدالرحمن : انا بشرب لي فنجان وطلع
    تركي :على وين
    عبدالرحمن : عندالربع
    سعود : علي ماودك نروح لسينيماء
    علي : يله قدااام
    طلعوا سعود وعلي وعبدالرحمن ومابقى الاتركي كنه مجنون جالس لحاله بالدوانيه مع كومااااار
    تركي : والله انك نشمي ياكمار مافي إلا انت الي معطيني وجهه
    كومار :اعمي يبي قهوه
    تركي : صب لي قهوه وش عندي غير الشرب ومقابل خشتك الله يعيني بس على ريحتك الي فقعت مخي ياخي ماتسبح
    كومار معصب :اعمي ايب انا في سبح بس انا قوم صبه ايشتقل لين
    ريهه مال انا يطلع شنو سوي اعمي
    تركي : اقول صه صه بسك نقه على مخي خلاص اسف
    كومار : بس قرقر واجد مافي معلوم
    غزل : خلاص ياخي انا لازم انهي علاقتي فيك
    خالد : شنو الدعوه على كيفج ولاعشانج بنت اكابر لاحبيبتي هالسوالف مو علي اكيد شايفتلج شوفه الحين
    غزل مصدومه : شنو قاعد تقول وش شايفني ماني بنت ناس
    خالد يضحك : ههههههااي تصدقين ضحكتيني وانا مابي اضحك
    من متى وانتي بنت ناس انتي لو بنت ناس ومتربيه كان مو قاعده تكلمين من رجال لي رجاال 0000
    غزل : والله عاد كنت غبيه ومغفله وطحت في واحد زيي
    خالد : لا حبيبتي المغفل حمد مو انا
    غزل بخووف : وش عرفك بحمد ؟؟؟؟
    خالد : حبيبتي الديره صغيره وكلن يعرف الثاني
    غزل مصدومه : يعني هو الي معطيك رقمي ؟؟؟؟؟
    خالد : لا انا الي خذيته منه من غير ماايدري
    غزل : ياااااا حقيييييررر
    خالد : بس مو احقر منج 00
    غزل : انا بغير رقم تلفوني وافتك منك ومن ماضيي الشين 00
    خالد : ياحياتي بعد بتغيرين بيتكم
    غزل : ليش تسوي فيني كذا ؟؟؟؟
    خالد : لان مو انا ألي يلعبون علي الحريم لو كانت مين ما كانت ولاتحسبين الرياجيل كلهم زي حمد
    غزل بعصبيه : لانه رجال وعنده كرامه ويخاف على بنات الناس
    خالد بكل بروود : وبنات الناس ليش مايخافون على نفسهم ههههههاااي
    غزل : خالد الله يخليك لاتفضحني انت تعرف منو انا ومنو اهلي ومكانة ابوي في الديره خلنا نسوي كل شي بدون فضاايح 00
    خالد : خلاص مثل ماتبين بس بشرط ؟؟؟
    غزل بخووف : شنو !!! وإذا تبي فلوس انا حاضر
    خالد : ولي زين انتي وفلوسج محد باالديره معه فلوس إلا انتي ؟؟ شرطي انج تطلعين معي الحين 000
    غزل : لالالالا خالد شايف الساعه كم وبعدين مقدر اروح معك في مكان عااام
    خالد : كيفج تبين ولا افضحج عند الله وخلقه
    غزل : انت مسجل كل مكالماتي ؟؟
    خالد : حرفاً حرفاً ولا تحسبيني حبيتج مثل حمد الهايم لا حبيبتي انا ما احب فضلات الناااس هههههههاااي
    غزل : الله ينتقملي منك ياحقير
    خالد : بتجين ولا لا ؟؟؟
    غزل : وين القااك , خالد بضحكة انتصاار : هههههههاااي في مجمع 00000 انا انتظرج عند الكااافي لا تأخرين حياتي
    غزل وهي مخنوقه : جيب تسجيلات معك لانك اخر مره رح تشوفني
    خالد : بطقاااق مايهمني بس اهم شي اني ذليتج وأدبتج تجين وتستلمي تسجيلاتج الحقيره 00 يلاه بااااااااااي
    سكرت غزل التلفون وقعدت تصيح وبحرقة قلب وتحسفة على كل الي سوته وقامت تمسح دموعها وتلبس وطلعة وقالت لأمها انها رايحه للمكتبة






    """""بيت ام ياسر
    كانوا حنين وبشاير ضحك وسوالف
    بشاير :انا بروح اجيب شاهي حبق على كيف كيفج
    حنين : عاد انا امووت على شاهيج
    بشاير وهي تروح للمطبخ : افاعليج كم عندنا حنين وحده و تامر امر
    وجلست حنين بالصالة بروحها وشوي وينفتح باب الصالة وتشوف
    ياسر
    اما ياسر استغرب منو هذي وتذكر على طول ملامحها الي عمره مانساهااا هذي هي حنين الي من يوم يومه مافرقت خياله
    اما حنين على طول تذكرت ايامها مع ياسر وسوالفهم مع بعض واحلامهم وكل شي وكأن قلبها انفتح من اول ماشافته حست حنين بقلبها يدق بسرعه ماتدري ليش حست بهالشعور الحلو وبنفس الوقت
    غريب ,ياسر حس بعمره وعلى طول كمل طريقه وراح لغرفته
    جت بشاير ومعها الشاهي : حنون يله اشربي لين يطلع من خشمج ههههااااي
    حنين : 000000
    بشاير : حنين
    حنين : هاااه وش قلتي
    بشاير : وش فيج ماتردين علي
    حنين : لا بس تذكرت ايام اول انا وانتي وياسر وكل شي
    بشاير : ايه تصدقين إن ياسر دائماً يسولف عنج وعن حركاتج قبل
    حنين : ههههاااي يحليله عاد كل حركاتي انا متعلمته من ياسر
    دق جوال حنين : الو
    ام فيصل : يله ترا الحين فيصل جاي بالطريق تجهزي لايعصب
    حنين : انشاء الله يمه بالبس الحين
    ام فيصل : سلميني على بشاير وامها
    حنين : يوصل مع السلامه
    بشاير :توج ماشربتي الشاهي
    حنين : مره ثانيه حياتي يالله باي
    بشاير : خليني اقولج شي
    حنين :هلا
    بشاير :وش جاب طاري ياسر والطفولة
    حنين :صارلي موقف نفس الي صار مع عبدالرحمن هههااي
    بشاير : وانا طوفني هالحظات دائماً
    حنين تضحك : يله مع السلامه اكلمج بالتفلون باي
    طلعت حنين لفيصل وراحت للبيت 0000

    وش راح يصير مع غزل وخالد ؟؟؟؟؟
    حنين هل بترجع لحب الطفوله ؟؟؟؟
    عبدالرحمن شنو راح يكون نهاايته مع حبه الجديد ؟؟


    لوول لوول لوول
    [center][b][i][/size]
    [/color]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 30, 2024 8:01 pm